محافظات

السيطرة على حريق سوبر ماركت الأبنودي بالغردقة دون إصابات

خريقتم

كتب اشرف سركيس
أكد اللواء أحمد جبر، رئيس حي جنوب الغردقة، السيطرة الكاملة على حريق اندلع بسوبر ماركت الأبنودي بشارع المدارس، مرجحًا أن يكون سببه ماسًا كهربائيًا.

وتم الدفع بـ4 سيارات إطفاء و2 سيارة إسعاف كإجراء احترازي، حيث نجحت قوات الحماية المدنية في إخماد الحريق ومنع امتداده للمباني المجاورة.

وأوضح جبر أنه لم تسجل أي إصابات بشرية، واقتصرت الخسائر على بعض التلفيات داخل المحل، مشددًا على جاهزية أجهزة الحي للتعامل الفوري مع أي طوارئ، ومناشدًا المواطنين سرعة الإبلاغ عن الحوادث عبر قنوات التواصل الرسمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى