محافظات

موهوبة فى الغناء وكرمها محافظ المنوفية.. ملك: مثلى أم كلثوم.. صور

تمتلئ محافظات جمهورية مصر العربية، بالعديد من المواهب الغنائية، ولكنها تحتاج إلى دعم للظهور من أجل الكشف عن تلك الموهبة وتنميتها، ومن بين تلك المواهب ذات الصوت الشجى الرنان، الموهوبة ملك عارف كامل أبو ديب، والمقيمة بقرية دمليج التابعة لمركز منوف بمحافظة المنوفية.

وقالت ملك عارف، إنها طالبة فى الصف السادس الابتدائى بمدرسة الشهيد محمود صلاح فارس بقرية دمليج التابعة لمركز منوف بمحافظة المنوفية، وتعشق الغناء منذ الصغر من الأغانى الدينيه وغيرها من الأغانى الموسيقية القديمة مثل أغانى كوكب الشرق سيدة الغناء العربى أم كلثوم.

وتضيف ملك: "سبب اكتشاف صوتى هى معلمة الموسيقى سومه محمد سابق والتى حرصت على تنمية مهارتى فى الغناء عن طريق عمل حصة يومية لى بعد اليوم الدراسى، حيث أنها كانت تقوم العزف لى حتى أتمكن يوميا من ممارسة هوايتى المفضلة الغناء".

وتشير الموهبة ملك إلى أنها شاركت فى العديد من المسابقات الفنية بالإدارة التعليمية وكانت تحصل على المركز الأول دائما بفضل تشجيع معلمتى لى، وتم تكريمى من اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، بشهادة تقدير وميدالية محافظة المنوفية، وأكد لى خلال اللقاء توفير كافة الدعم لى.

وتضيف أنها تتدربت على العديد من أغانى كوكب الشرق، وتتمنى أن يصل صوتها، لجميع دول العالم، وأملها أن تصبح مغنية مشهورة وكبيرة مثل المغنين الكبار، مع العلم أنها متفوقه دراسيا وتحصل على المركز الأول منذ الصف الأول الابتدائى وحتى الآن.

ومن جانبه، أكد الدكتور أحمد فوزى مدير عام ثقافة المنوفية، أن الطالبة ملك عارف محمد موهبه كبيرة فى الغناء وتم اكتشاف تلك الموهبة أثناء قيامها بالغناء فى إحدى افتتاحات مدرسة بالإدارة التعليمية بمنوف.

وأضاف مدير عام الثقافة بمحافظة المنوفية، إلى أن تم ضم الطفلة إلى كورال أطفال قصر ثقافة شبين الكوم بالإضافة إلى التدريب مع الفريق الأول للموسيقى العربية للمنوفية وتوفير كافة اوجه الدعم الازم للوصول إلى الاحترافية.

وأكد اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، أنه التقى بمكتبه بالديوان العام بالموهبة الغنائية "ملك عارف محمد" صاحبة الصوت العذب والطالبة بمدرسة الشهيد محمود صلاح فارس الابتدائية بدمليج مركز منوف، واستمع إلى فقرة غنائية بصوت الطالبة لأغنية "يا صباح الخير ياللى معانا"، وأعرب المحافظ عن سعادته البالغة بهذه الموهبة الغنائية وصوتها الفريد مؤكدا تبنيه ودعمه الكامل لها لممارسة هويتها وتشجيعها على الإبداع.

وأضاف محافظ المنوفية، أنه وجه مدير عام ثقافة المنوفية بتبنى تلك الموهبة الغنائية الفريدة وتقديم كافة أوجه الدعم اللازم لها لصقل مهاراتها الفنية.

وكان اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية قد استمع إلى الموهبة الغنائية "ملك" أثناء استعراضها لفقرة غنائية فى افتتاح مدرسة كمشوش الرسمية للغات بمنوف باستثمارات تجاوزت 11 مليون جنيه ضمن احتفالات المحافظة بعيدها القومى الـ117.

الموهبة ملك مع شهادة تقدير وكأس

الموهبة ملك مع شهادة تقدير وكأس

شهادة تفوق دراسى للموهبة
شهادة تفوق دراسى للموهبة

ملك عارف مع تكريم محافظ المنوفية
ملك عارف مع تكريم محافظ المنوفية

ملك عارف مع شهادة تقدير
ملك عارف مع شهادة تقدير

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى